Sunday, July 21, 2013

السيسي يرفض تعيين حراسة على أبناءه ويقول "مصر بلد الأمن والأمان.. وإخوانهم المصريين سوف يحموهم"!

السيسي يرفض تعيين حراسة على أبناءه ويقول “مصر بلد الأمن والأمان.. وإخوانهم المصريين سوف يحموهم”!


السيسي يرفض تعيين حراسة على أبناءه ويقول “مصر بلد الأمن والأمان.. وإخوانهم المصريين سوف يحموهم

كتب- اسماعيل سعد:
علمت شبكة أخبار المصري “ش.أ.م” من مصادر مطلعة أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع رفض اقتراح جهات أمنية بتعيين حراسه على أبنائه، بشكل خاص واصفا الاقتراح بأنه غير مبرر ولا داعي للتكلفة في غير محلها، وأن بنائه في أمان لان أمرهم بيد الله أولا وكذلك لأنهم يعيشون داخل مصر وبين المصريين إخوانهم، وهو على يقين بان مصر بلد الأمن والأمان، وان أبناءه قادرين على حماية أنفسهم، علاوة على أن إخوانهم المصريين سوف يحموهم لو لم يتمكنوا من الدفاع عن أنفسهم.
وقالت المصادر أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي أشر على تقرير جهات أمنية سيادية قدم اليه صباح امس السبت يفيد رصد الجهات الامنية لمعلومات باحتمال تعرض ابناءه للخطر نتيجة ملاحقة العناصر الارهابية، وهو ما يقتضي بضرورة تعيين حراسات خاصة على ابنائه بشكل مستقل لكل منهم، إلا أن الفريق السيسي اشر على المذكرة بالرفض!.
وأضاف المصدر أن الفريق السيسي قال فى تأشيرته على المذكرة “اقتراح غير مبرر ولا داعي للتكلفة في غير محلها.. أبنائي في أمان لان أمرهم بيد الله أولا .. وثانيا لأنهم يعيشون داخل مصر وبين المصريين إخوانهم، وأنا على يقين بان مصر بلد الأمن والأمان.. وأبنائي قادرين على حماية أنفسهم، علاوة على أن إخوانهم المصريين سوف يحموهم لو لم يتمكنوا هم من الدفاع عن أنفسهم.

No comments:

Post a Comment