Wednesday, July 10, 2013

سما المصرى: شفيق راجل مُز وأنا بحبه كتير

سما المصرى: شفيق راجل مُز وأنا بحبه كتير 

سما,المصرى:,شفيق,راجل,مُز,وأنا,بحبه,كتير , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , سما المصرى: شفيق راجل مُز وأنا بحبه كتير

كتب ـ فادى الصاوى الخميس , 11 يوليو 2013 00:26 
قالت الفنانة سما المصرى إن الفريق أحمد شفيق هو أصلح من يتولى شئون البلاد في مصر، وعبرت عن ذلك بقولها: " أصلح واحد فى المرشحين للرئاسة شفيق لأنه مز وأنا بحبه كتير".
وأضافت خلال لقاء لها فى برنامج "لا سوستا" على فضائية "القاهرة والناس" أنها مطلقة الأن و ترغب فى الزواج من رجل مصري، لان أسعد أوقات حياتها هى التى تقضيها وهى متزوجة، وأكدت ان الرقصات الاستعرضية التى كانت تؤديها ضد الإخوان المسلمين كان بسبب كرهها لهذه الجماعة، لافته إلى أنها تعيش حالة كسل رهيبة بسبب ترك الإخوان السلطة، واضافت "أنا كنت شغاله على الإخوان بس مصر ولادة".

No comments:

Post a Comment